- اخبار عربية

مسؤولة أممية: التدابير القسرية ضد سورية أثرت على جميع مناحي الحياة وأغلقت سبل تعافي الاقتصاد .. صحافة نت الجديد



مسؤولة أممية التدابير القسرية ضد سورية أثرت على جميع مناحي الحياة سوريا - اخبار عربية ..دمشق سانا في الوقت الذي تصر فيه الولايات المتحدة وأتباعها في أوروبا على مواصلة استخدام سياسة الإرهاب الاقتصادي ضد الدول المتمسكة بسيادتها وقرارها المستقل تتوالى التصريحات... مسؤولة أممية: التدابير القسرية ضد سورية أثرت على جميع مناحي الحياة وأغلقت سبل تعافي الاقتصاد .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


دمشق-سانا في الوقت الذي تصر فيه الولايات المتحدة وأتباعها في أوروبا على مواصلة استخدام سياسة الإرهاب الاقتصادي ضد الدول المتمسكة بسيادتها وقرارها المستقل تتوالى التصريحات والتقارير التي تدين هذه السياسة وممارسات الحصار، وتؤكد مخاطرها الكبيرة على حقوق الإنسان بما في ذلك تقرير أعدته مؤخراً المسؤولة في الأمم المتحدة الدكتورة ألينا دوهان بعد زيارة إلى سورية. …

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤولة أممية: التدابير القسرية ضد سورية أثرت على جميع مناحي الحياة وأغلقت سبل تعافي الاقتصاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية