- اخبار عربية

الاحتلال يتهم عاملا من غزة بالتخطيط لتفجير حافلة .. صحافة نت الجديد



الاحتلال يتهم عاملا من غزة بالتخطيط لتفجير حافلة الصحافة العربية - اخبار عربية ..القدس أعلنت السلطات الإسرائيلية الخميس اعتقال عامل فلسطيني من قطاع غزة بتهمة التخطيط لتفجير حافلة لنقل الركاب وادعى متحدث رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي أوفير جندلمان في... الاحتلال يتهم عاملا من غزة بالتخطيط لتفجير حافلة .. التفاصيل من المصدر جريدة القدس العربي في المدونة او الخبر التالي .


القدس: أعلنت السلطات الإسرائيلية، الخميس، اعتقال عامل فلسطيني من قطاع غزة بتهمة التخطيط لتفجير حافلة لنقل الركاب. وادعى متحدث رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي أوفير جندلمان في تغريدة، إن “جهاز الأمن العام (الشاباك) أحبط عملية زرع عبوة ناسفة في حافلة ركاب جنوبي البلاد”. وأضاف أن العملية “خطط لتنفيذها فلسطيني من قطاع غزة حمل تصريح للعمل […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يتهم عاملا من غزة بالتخطيط لتفجير حافلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية