- اخبار عربية

جماهير غفيرة تشيّع شهيديْ نابلس حرز الله و أبو كشك .. صحافة نت الجديد



جماهير غفيرة تشي ع شهيدي نابلس حرز الله و أبو كشك فلسطين - اخبار عربية ..توضيحية رام الله دنيا الوطنشيعت جماهير غفيرة اليوم الخميس جثماني شهيدي نابلس محمد حرز الله ومحمد أبو كشك الذين ارتقيا متأثرين بإصابتهما برصاص الاحتلال الإسرائيلي واستشهد مساء... جماهير غفيرة تشيّع شهيديْ نابلس حرز الله و أبو كشك .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


توضيحية رام الله - دنيا الوطنشيعت جماهير غفيرة، اليوم الخميس، جثماني شهيدي نابلس محمد حرز الله ومحمد أبو كشك، الذين ارتقيا متأثرين بإصابتهما برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

واستشهد، مساء أمس، المقاوم محمد أحمد حسن حرز الله 30عاماً متأثراً بجروح بالغة، أصيب بها برصاص الاحتلال في الرأس، في يوليو الماضي بنابلس.

وكان حرز الله قد أصيب خلال اشتباك مع قوات الاحتلال في الرابع والعشرين من يوليو يوم اغتيال المقاومين عبد الرحمن صبح ومحمد العزيزي في نابلس. 

كما استشهد مساء أمس، الشاب محمد هشام أبو كشك (22 عامًا)، متأثرًا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام نابلس مساء الثلاثاء. 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل جماهير غفيرة تشيّع شهيديْ نابلس حرز الله و أبو كشك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية