- العالم

التصعيد التركي يخلف 4 قتلى في شمال سوريا وواشنطن تدعو للتهدئة .. صحافة نت الجديد



التصعيد التركي يخلف 4 قتلى في شمال سوريا وواشنطن تدعو للتهدئة الإمارات - العالم ..خلف القصف التركي العنيف على شمال سوريا 4 قتلى و13 جريحا خلال الـ24 ساعة الماضية بحسب تأكيد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الخميس وأكدت المصادر أن القصف التركي الذي نفذ عبر... التصعيد التركي يخلف 4 قتلى في شمال سوريا وواشنطن تدعو للتهدئة .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


خلف القصف التركي العنيف على شمال سوريا 4 قتلى و13 جريحاً خلال الـ24 ساعة الماضية، بحسب تأكيد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الخميس. وأكدت المصادر، أن القصف التركي الذي نفذ عبر الطائرات المسيرة استهدف مناطق نفوذ قوات سوريا الديمقراطية (قسد) وقوات الحكومة السورية شمال غربي الحسكة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأضاف أن الطيران "المسيّر" التابع لسلاح الجو التركي شن 18 استهدافاً لبنى تحتية ومنشآت نفط وغاز ومواقع ونقاط عسكرية وآليات، 17 منها كان على محافظة الحسكة، وواحد على ريف عين العرب (كوباني).

وتواصل تركيا تنفيذ عمليات عسكرية في شمال سوريا والعراق رغم الدعوات الدولية للتهدئة وضبط النفس. 

وقال الناطق باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس لصحافيين، "تحضّ الولايات المتحدة على وقف فوري للتصعيد في شمال سوريا. نشعر بقلق بالغ إزاء الأعمال العسكرية الأخيرة التي تزعزع استقرار المنطقة..وتعرض المدنيين والأفراد الأمريكيين للخطر".

من جهتها، قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) أمس الأربعاء، إن الضربات الجوية التركية في الآونة الأخيرة في شمال سوريا هددت سلامة العسكريين الأمريكيين، وإن الوضع المتصاعد يعرِض للخطر سنوات من التقدم ضد مقاتلي داعش.

وكان أردوغان أعلن أن بلاده سوف تدعم الهجمات الجوية الأخيرة على سوريا بعملية برية لتأمين حدودها.

وربطت الحكومة التركية ضرباتها الجوية بهجوم في شارع الاستقلال في إسطنبول قبل أكثر من أسبوع.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل التصعيد التركي يخلف 4 قتلى في شمال سوريا وواشنطن تدعو للتهدئة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم