- اخبار عربية

(مونديال قطر 2022).. سويسرا تستهل مشوارها بالفوز على الكاميرون بهدف دون رد في أولى مباريات المجموعة السابعة .. صحافة نت الجديد



مونديال قطر 2022 سويسرا تستهل مشوارها بالفوز على الكاميرون بهدف الكويت - اخبار عربية ..الكويت 24 11 كونا استهل المنتخب السويسري اليوم الخميس مشواره في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 بالفوز على نظيرة الكاميرون بهدف دون رد في أولى مباريات المجموعة السابعة من البطولة... (مونديال قطر 2022).. سويسرا تستهل مشوارها بالفوز على الكاميرون بهدف دون رد في أولى مباريات المجموعة السابعة .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء الكويتية في المدونة او الخبر التالي .


الكويت - 24 - 11 (كونا) -- استهل المنتخب السويسري اليوم الخميس مشواره في كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022) بالفوز على نظيرة الكاميرون بهدف دون رد في أولى مباريات المجموعة السابعة من البطولة المستمرة حتى 18 ديسمبر المقبل.وتمكن المنتخب السويسري من تسجيل هدفه الوحيد في بداية شوط المباراة الثاني في الدقيقة 48 عبر اللاعب بريل ايمبولو واستطاع الحفاظ على النتيجة والخروج منتصرا في المباراة.وبهذه النتيجة تتصدر سويسرا مؤقتا ترتيب المجموعة السابعة التي تضم أيضا منتخبي البرازيل وصربيا اللذان سيلعبان مباراتهما الأولى في المجموعة في وقت لاحق مساء اليوم. (النهاية)م ي / أ م ح

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل (مونديال قطر 2022).. سويسرا تستهل مشوارها بالفوز على الكاميرون بهدف دون رد في أولى مباريات المجموعة السابعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية