- اخبار عربية

الوزير غنيم يلتقي رئيس الممثلية الهولندية ويبحث معه التعاون المشترك .. صحافة نت الجديد



الوزير غنيم يلتقي رئيس الممثلية الهولندية ويبحث معه التعاون المشترك فلسطين - اخبار عربية ..صورة من اللقاء رام الله دنيا الوطناستقبل رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم رئيس الممثلية الهولندية الجديد في فلسطين ميشيل رينتينار وبحث معه جملة من القضايا المتعلقة بالشأن... الوزير غنيم يلتقي رئيس الممثلية الهولندية ويبحث معه التعاون المشترك .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


صورة من اللقاء رام الله - دنيا الوطناستقبل رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم، رئيس الممثلية الهولندية الجديد في فلسطين ميشيل رينتينار وبحث معه جملة من القضايا المتعلقة بالشأن الفلسطيني والتطورات في مجال قطاع المياه والصرف الصحي والبرامج الممولة من قبل الحكومة الهولندية.

وأكد م. غنيم خلال اللقاء أهمية الشراكة والتعاون مع الدول المختلفة التي ساهمت في توفير الدعم بشقيه المالي والفني والذي انعكس إيجابا على التجربة الفلسطينية في تطوير هذا المرفق الهام، مشيرا إلى دور هولندا الداعم في العديد من المجالات.

‎من جانبه، شدد رينتينار على أهمية الشراكة والتعاون ما بين الجانبين والتي نجم عنها تنفيذ جملة من المشاريع الحيوية، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به سلطة المياه لتحسين الوضع المائي على الرغم من مختلف التحديات التي تواجهها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الوزير غنيم يلتقي رئيس الممثلية الهولندية ويبحث معه التعاون المشترك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية