- اخبار عربية

محكمة الاحتلال تمدد عزل الأسير أحمد مناصرة .. صحافة نت الجديد



محكمة الاحتلال تمدد عزل الأسير أحمد مناصرة فلسطين - اخبار عربية ..محكمة الاحتلال تمدد عزل الأسير أحمد مناصرة 2022 nov 24أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين أن محكمة الاحتلال قررت اليوم الخميس تمديد عزل الأسير المقدسي أحمد مناصرة رغم صعوبة وضعه... محكمة الاحتلال تمدد عزل الأسير أحمد مناصرة .. التفاصيل من المصدر سما الإخبارية في المدونة او الخبر التالي .


محكمة الاحتلال تمدد عزل الأسير أحمد مناصرة 2022 Nov,24

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن محكمة الاحتلال قررت اليوم الخميس، تمديد عزل الأسير المقدسي أحمد مناصرة رغم صعوبة وضعه الصحي والنفسي.

وبحسب هيئة الأسرى، فإنه تم تمديد عزل الأسير مناصرة لأربعة أشهر إضافية.

وعقد الاحتلال اليوم الخميس، جلسة للأسير مناصرة، استكمالًا للجلسة التي عُقدت مؤخرًا للنظر في طلب نيابة الاحتلال، وإدارة السّجون الخاص بتمديد أمر عزله لمدة 6 أشهر جديدة.

يذكر، أنّ مناصرة يواجه العزل الإنفراديّ منذ أكثر من عام رغم وضعه الصحي الذي أكد محاميه خالد زبارقة أن هناك مخاطر على حياته تتضاعف.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محكمة الاحتلال تمدد عزل الأسير أحمد مناصرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية