- اخبار عربية

موسكو تؤكد أن قيام تركيا بعملية عسكرية برية في سوريا يساهم بزيادة التوتر في المنطقة .. صحافة نت الجديد



موسكو تؤكد أن قيام تركيا بعملية عسكرية برية في سوريا يساهم بزيادة الصحافة العربية - اخبار عربية ..وقالت زاخاروفا في إحاطة إعلامية نحافظ على اتصالات وثيقة مع الجانب التركي بشأن القضية السورية ونحن نتفهم قلق تركيا بشأن التهديدات لأمنها القومي وكان مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى... موسكو تؤكد أن قيام تركيا بعملية عسكرية برية في سوريا يساهم بزيادة التوتر في المنطقة .. التفاصيل من المصدر سبوتنيك في المدونة او الخبر التالي .


وقالت زاخاروفا في إحاطة إعلامية: "نحافظ على اتصالات وثيقة مع الجانب التركي بشأن القضية السورية. ونحن نتفهم قلق تركيا بشأن التهديدات لأمنها القومي".وكان مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سوريا ألكسندر لافرينتييف، قد أعلن صباح اليوم الخميس، أن هناك احتمالا لعدول تركيا عن القيام بعملية برية في سوريا على الرغم من أن أنقرة لم تقدم مثل هذه التأكيدات.وقال لافرينتييف لوكالة "سبوتنيك" إن موضوع العملية البرية التركية ترك بصماته على مسار الاجتماع الدولي التاسع عشر بشأن سوريا في أستانا، حيث ناقشته روسيا مع الوفدين التركي والإيراني ومع ممثلين عن دمشق.وأردف لافرينتييف: "هذا يعتمد إلى حد كبير على تصرفات تلك التشكيلات الموجودة في شمال شرق سوريا، وعلى الأعمال الجديدة المحتملة والهجمات الإرهابية".وخلص لافرينتييف بالقول: "نأمل أن تسمع دعوانا، لأن لا أحد يريد تصعيد التوتر ليس فقط في منطقة شمال شرق سوريا، ولكن أيضًا في جميع أنحاء المنطقة، وربما أكثر، في جميع المناطق. لذلك لا يزال هناك أمل في أن تتخلى تركيا عن العملية".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موسكو تؤكد أن قيام تركيا بعملية عسكرية برية في سوريا يساهم بزيادة التوتر في المنطقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية