- اخبار عربية

سماحة الشيخ أحمد الخليلي ‏يدعم توجه قطر برفضها رفع شعارات المثلية .. صحافة نت الجديد



سماحة الشيخ أحمد الخليلي يدعم توجه قطر برفضها رفع شعارات المثلية عُمان - اخبار عربية ..الصحوة قال سماحة الشيخ العلامة أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام لسلطنة ع مان في تغريدة جديدة نشرها عبر منصة تويتر دعم ا لدولة قطر إنا لنحيي دولة قطر الشقيقة تحية إكبار وإجلال... سماحة الشيخ أحمد الخليلي ‏يدعم توجه قطر برفضها رفع شعارات المثلية .. التفاصيل من المصدر صحيفة الصحوة في المدونة او الخبر التالي .


الصحوة – قال سماحة الشيخ العلامة أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام لسلطنة عُمان في تغريدة جديدة نشرها عبر منصة تويتر دعمًا لدولة قطر: ‏إنا لنحيي دولة قطر الشقيقة تحية إكبار وإجلال؛ لرفضها رفع شعارات أفحش رذيلة يأباها الشرع ويشمئز منها الطبع وتنفر منها الفطرة السوية، ولاستغلالها هذا المشهد الكبير في أرضها لعرض الإسلام الحنيف في صورته البهية وجماله الباهر من خلال شتى الوسائل؛ لتقوم على الناس حجته وتظهر لهم حقيقته.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سماحة الشيخ أحمد الخليلي ‏يدعم توجه قطر برفضها رفع شعارات المثلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية