- اخبار عربية

المسار الثوري البديل تدعو إلى إسناد المقاومة والانتفاضة المتصاعدة .. صحافة نت الجديد



المسار الثوري البديل تدعو إلى إسناد المقاومة والانتفاضة المتصاعدة فلسطين - اخبار عربية ..توضيحية رام الله دنيا الوطند ع ت حركة المسار الفلسطيني الثوري البديل كافة م نظ ماتها وأنصارها إلى البدء في تنظيم فعاليات جماهيرية م ساندة للانتفاضة المتصاعدة في فلسطين المحتلة... المسار الثوري البديل تدعو إلى إسناد المقاومة والانتفاضة المتصاعدة .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


توضيحية رام الله - دنيا الوطندَعَت حركة المسار الفلسطيني الثوري البديل كافة مُنظّماتها وأنصارها إلى البدء في تنظيم فعاليات جماهيرية مُساندة للانتفاضة المتصاعدة في فلسطين المحتلة تحت شعار "مع المقاومة الفلسطينيّة.. وندعم الانتفاضة".

وأعربت الحركة عن موقفها الثابت في دعم المقاومة الفلسطينيّة حتى العودة والتحرير، واحتضان مختلف تياراتها وقواها المسلحة في مواجهة الاحتلال وحق شعبنا المُقدَّس في الدفاع عن وجوده وحقوقه الوطنيّة، داعية إلى الوحدة الميدانيّة والانتقال نحو المبادرة والفعل الثوري على طريق بناء جبهة وطنية موحدة تحظى بمصداقية والتفاف الشعب.

 كما أكدت الحركة على وقوفها خلف المطلب الشعبي باستعادة جثامين الشهداء وتحريرها من قبضة الاحتلال.

وتوجهت الحركة بالتحية النضالية إلى كتائب وسرايا المقاومة الفلسطينيّة في قطاع غزّة والخلايا الفدائيّة التي هزت أركان الاحتلال في القدس المحتلة وكل السواعد المقاتلة في مخيمات ومدن وقرى الضفة المُحتلة وعلى إمداد الوطن المحتل.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المسار الثوري البديل تدعو إلى إسناد المقاومة والانتفاضة المتصاعدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية