- اخبار عربية

بلاغ كاذب بوجود قنبلة يجبر طائرة إماراتية على الهبوط في تركيا .. صحافة نت الجديد



بلاغ كاذب بوجود قنبلة يجبر طائرة إماراتية على الهبوط في تركيا قطر - اخبار عربية ..هبطت طائرة ركاب إماراتية بشكل اضطراري الخميس في مطار أسنبوغا بالعاصمة التركية أنقرة جاء ذلك خلال رحلتها من وارسو إلى دبي بسبب بلاغ كاذب عن وجود قنبلة وحسب معلومات نقلتها وكالة... بلاغ كاذب بوجود قنبلة يجبر طائرة إماراتية على الهبوط في تركيا .. التفاصيل من المصدر الخليج الجديد في المدونة او الخبر التالي .


هبطت طائرة ركاب إماراتية بشكل اضطراري الخميس، في مطار أسنبوغا بالعاصمة التركية أنقرة.

جاء ذلك، خلال رحلتها من وارسو إلى دبي، بسبب "بلاغ كاذب"، عن وجود قنبلة.

وحسب معلومات نقلتها وكالة "الأناضول" التركية (رسمية)، فإن طائرة ركاب تابعة لشركة "فلاي دبي" هبطت بشكل اضطراري وعاجل فجر الخميس في العاصمة أنقرة.

وعقب إنزال 161 راكبا والحقائب من الطائرة، تم إجراء فحص دقيق للطائرة من قبل فريق مختص.

وبعد اتضاح أن البلاغ عار عن الصحة، واصلت الطائرة رحلتها نحو دبي.

ولم يصدر عن السلطات التركية أو الغماراتية أية تعليق حول الواقعة.

ومصطلح "الهبوط الاضطراري" مصطلح يقصد به الإجراء المتخذ من قبل الطيار الرئيسي لمواجهة أزمة تمر بها الطائرة في أثناء التحليق، وتتعارض مع عمل الطائرة أو تنطوي على حالات طوارئ مفاجئة، مما يستلزم تحويلها عن مسارها الأصلي والهبوط بها في أقرب مطار.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بلاغ كاذب بوجود قنبلة يجبر طائرة إماراتية على الهبوط في تركيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية