- اخبار عربية

مدرب قطر بعد الخسارة من إكوادور: سنصحح الأخطاء أمام السنغال .. صحافة نت الجديد



مدرب قطر بعد الخسارة من إكوادور سنصحح الأخطاء أمام السنغال السعودية - اخبار عربية ..وكان المنتخب القطري صاحب الضيافة قد خسر أمام نظيره الإكوادوري صفر 2 يوم الأحد الماضي في المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022 على ملعب استاد البيت ضمن المجموعة الأولى التي شهدت... مدرب قطر بعد الخسارة من إكوادور: سنصحح الأخطاء أمام السنغال .. التفاصيل من المصدر صحيفة عاجل في المدونة او الخبر التالي .


وكان المنتخب القطري صاحب الضيافة قد خسر أمام نظيره الإكوادوري صفر/ 2 يوم الأحد الماضي في المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022 على ملعب استاد البيت، ضمن المجموعة الأولى التي شهدت في اليوم التالي خسارة المنتخب السنغالي أمام نظيره الهولندي بالنتيجة ذاتها على ملعب استاد الثمامة.

وأضاف: "لكن بعد المباراة، علينا أن نحاول تحليل الأخطاء أيا كانت، وبعدها نستعد ونتحضر للخصم التالي كي نصحح المسار، وهذا ما فعلناه.. ونستغل الفترة ما بين المباريات للتعديل على طريقة لعبنا، هذه هي الآلية التي نتبعها".

وتابع :"بالنسبة لمباراة الغد، نتمنى أن يتبع منتخبنا نفس النهج، يحاول تحقيق الفوز من الدقائق الأولى وحتى نهاية المباراة".

وأضاف: "نحن الآن نركز فقط على أنفسنا وما الذي علينا أن نفعله وكيف نحضر للمباريات يوما بيوم، نحاول أن نتجنب الأصوات الخارجية، لأن هذه الأصوات لن تضيف أو تنقص شيئا، لذلك نحاول أن نعزل أنفسنا عن مثل هذه الأصوات."

وأضاف: "كما سبق وذكرت، أتمنى أن نكون قادرين على تقديم مباراة من الدرجة الأولى وأن نتحلى بأعلى درجة من التنافسية مع الفرق الأخرى، الآن سنواجه فريقا آخر، وعلينا تقديم أفضل مستوياتنا على أرض الملعب وأن نتصرف على طبيعتنا ونرى كيف ستسير الأمور، هي مباراة كرة قدم وهناك العديد من العوامل المختلفة التي قد تؤثر فيها ولكن العامل الرئيسي، والأهم هو أن نقدم أفضل أداء لنا."

وأضاف: "بالتأكيد لم يلعبوا مباريات رسمية في الدوري، لكننا منحنا أعضاء الفريق فرصًا جيدة أمام منتخبات وطنية كي يتحضروا لكأس العالم."

وأكد المدير الفني لمنتخب قطر "أهم شيء أن نكون مستعدين بأفضل شكل من صافرة البداية ونواصل الأداء بقوة حتى نهاية المباراة."

ويستضيف استاد الثمامة مباراة المنتخب القطري أمام نظيره السنغالي غدا الجمعة بينما يلتقي المنتخب الإكوادوري نظيره الهولندي في استاد خليفة الدولي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب قطر بعد الخسارة من إكوادور: سنصحح الأخطاء أمام السنغال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية