- اخبار عربية

الجامعة العربية الأمريكية تنضم لشبكة ‘UNIMED’ للصحافة .. صحافة نت الجديد



الجامعة العربية الأمريكية تنضم لشبكة unimed للصحافة فلسطين - اخبار عربية ..وطن نال قسم الإعلام والاتصال في كلية الدراسات العليا في الجامعة العربية الأمريكية عضوية الجامعة لشبكة unimed للصحافة ضمن اتحاد الجامعات للدول المطلة على البحر الأبيض المتوسط... الجامعة العربية الأمريكية تنضم لشبكة ‘UNIMED’ للصحافة .. التفاصيل من المصدر وكالة وطن للأنباء في المدونة او الخبر التالي .


وطن: نال قسم الإعلام والاتصال في كلية الدراسات العليا في الجامعة العربية الأمريكية عضوية الجامعة لشبكة ‘UNIMED’ للصحافة ضمن اتحاد الجامعات للدول المطلة على البحر الأبيض المتوسط. ويأتي ذلك ضمن جهود الجامعة المتوجهة برؤيتها الطموحة، ورسالتها الأكاديمية.

وأكد الدكتور حسين الأحمد، رئيس قسم الإعلام والاتصال، وممثل الجامعة في الشبكة، على أهمية هذه العضوية، كونها مدخلا هاما لجهود الجامعة الرامية لإدماج طلبة قسم الإعلام والاتصال في تجارب عملية ومعرفية وأكاديمية على المستوى الإقليمي والدولي.

وأوضح أن جهود شبكة الصحافة تتركز على تشجيع التعاون والشراكة بين كوادر وطلبة الجامعات الأعضاء لتطوير قدراتهم البحثية في مجالات حيوية في مهنة الصحافة والاتصال، كالبحث العلمي، وتطوير العملية التعليمية بشكل يتكامل لتحقيق احتياجات المنطقة الأور ومتوسطية بأبعادها العلمية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية المتشابكة.

يشار إلى أن اتحاد جامعات البحر الأبيض المتوسط يضم حالياً 150 جامعة من الدول المطلة على ضفتي البحر الأبيض المتوسط، مهمته تنسيق جهود هذه الجامعات الأعضاء ضمن رؤية "جامعة بلا جدران".

أما شبكة الصحافة التابعة للاتحاد فتضم 18 جامعة من 11 دولة، ومهمتها تحقيق عدد من الأهداف تتركز في غالبها على تعزيز البعد الدولي للجامعات الأعضاء، وتعزيز التنقل في المنطقة الأور ومتوسطية للطلبة والباحثين وأعضاء هيئة التدريس، والمساعدة الفنية لتعزيز ضمان الجودة في التعليم الجامعي، بالإضافة إلى تعزيز التعاون العلمي في مجالات محددة، وتنظيم الاجتماعات والمناقشات والندوات والموائد المستديرة على المستويين الوطني والدولي، وتدريب الكادر الأكاديمي في الجامعات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الجامعة العربية الأمريكية تنضم لشبكة ‘UNIMED’ للصحافة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية