- اخبار عربية

شويغو وأكار يبحثان الأوضاع في شمال سوريا ومبادرة "البحر الأسود" لنقل المواد الغذائية .. صحافة نت الجديد



شويغو وأكار يبحثان الأوضاع في شمال سوريا ومبادرة البحر الأسود الصحافة العربية - اخبار عربية ..وجاء في بيان الوزارة بشأن المحادثة التي جرت بمبادرة من الجانب التركي جرت اليوم 24 نوفمبر تشرين الثاني محادثة هاتفية بين وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو ووزير الدفاع الوطني التركي... شويغو وأكار يبحثان الأوضاع في شمال سوريا ومبادرة "البحر الأسود" لنقل المواد الغذائية .. التفاصيل من المصدر سبوتنيك في المدونة او الخبر التالي .


وجاء في بيان الوزارة بشأن المحادثة التي جرت بمبادرة من الجانب التركي: "جرت اليوم 24 نوفمبر/ تشرين الثاني، محادثة هاتفية بين وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو ووزير الدفاع الوطني التركي خلوصي أكار. تم خلال المحادثة بحث الأوضاع الراهنة في شمال سوريا، كما تم بحث المسائل المتعلقة بمواصلة تنفيذ "مبادرة البحر الأسود".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل شويغو وأكار يبحثان الأوضاع في شمال سوريا ومبادرة "البحر الأسود" لنقل المواد الغذائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية