- رياضة

انطلاق الجولة الأولى من بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف .. صحافة نت الجديد



انطلاق الجولة الأولى من بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف البحرين - رياضة ..المنامة في 24 نوفمبر بنا انطلقت صباح اليوم الخميس الجولة الأولى من بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف في نسختها الرابعة عشرة التي تقام على ملاعب النادي الملكي للجولف... انطلاق الجولة الأولى من بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف .. التفاصيل من المصدر وكالة أنباء البحرين في المدونة او الخبر التالي .


المنامة في 24 نوفمبر / بنا / انطلقت صباح اليوم الخميس، الجولة الأولى من بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف، في نسختها الرابعة عشرة، التي تقام على ملاعب النادي الملكي للجولف، بمشاركة نخبة مميزة من لاعبي الجولف من 20 دولة حيث يتنافس أكثر من 40 لاعبا محترفا للفوز بهذه الكأس الغالية.

 وقد شهدت الجولة الأولى منافسات مثيرة، وقدم جميع المشاركين مستويات فنية ممتازة، ستكون لهم فرصة تحقيق الصدارة في تصفيات البطولة.

 وقد تصدر المركز الأول المكرر كل من الهاوي المغربي مهدي الفخوري والمحترفان البريطانيان ماكس سميث ولوك جوي بعد أن جمعوا 66 نقطة.

 وفي المركز الرابع المكرر جاء كل من المحترف البريطاني بن ديفيد والمحترف الأردني شيرغو الكردي بعد أن جمعا 67 نقطة.

 وفي المركز السادس المكرر جاء كل من الهاوي السعودي فيصل سلحب والمحترف المغربي أيوب ادعمر بعد أن جمعا 68 نقطة.

 ومن اللاعبين الهواة من البحرين شارك خليفة دعيج الكعبي في البطولة حيث حقق 72 نقطة مما يساهم بشكل أساسي في تحقيق دخول الجولة الختامية.

 وستكون الجولة الثانية هي جولة الحسم لتصفية المشاركين إلى العدد المطلوب وهو 54 لاعبا الذين سيتأهلون إلى الجولة الختامية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق الجولة الأولى من بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة