- رياضة

محمد والي ينطلق من الصف الأول لسباق الكارتنغ في البرتغال .. صحافة نت الجديد



محمد والي ينطلق من الصف الأول لسباق الكارتنغ في البرتغال البحرين - رياضة ..بورتيماو في 24 نوفمبر بنا قدم السائقون البحرينيون أداء لافتا في التصفيات التأهيلية لنهائيات روتاكس ماكس 2022 الكبرى والمقامة في مدينة بورتيماو البرتغالية حتى السبت 26 نوفمبر... محمد والي ينطلق من الصف الأول لسباق الكارتنغ في البرتغال .. التفاصيل من المصدر وكالة أنباء البحرين في المدونة او الخبر التالي .


بورتيماو في 24 نوفمبر / بنا / قدم السائقون البحرينيون أداء لافتاً في التصفيات التأهيلية لنهائيات روتاكس ماكس 2022 الكبرى، والمقامة في مدينة بورتيماو البرتغالية حتى السبت 26 نوفمبر الجاري.

وسجل السائق الناشئ محمد والي (14 عاماً) أفضل أداء في الفريق بعد أن احتل المركز الثاني في تصفيات جونيور ماكس، وبالتالي الانطلاق من الصف الأول للسباق.

وشهدت المنافسات ظروف صعبة خلال الأيام القليلة الأولى بعد أن تساقطت الأمطار بشكل خفيف، مما أدى إلى بلل المضمار في بعض الأحيان ما زاد من عوامل التحدي للسائقين غير المعتادين على الظروف الأوروبية. ومع ذلك نجح سائقو فريق البحرين في التأقلم والظهور بصورة جيدة أمام 394 سائقاً من 60 دولة ممثلة في هذه النسخة من الحدث الذي استمر لأكثر من عقدين.

وجاءت نتيجة أداء فريق البحرين وضمن فئة المايكرو والسائق المشارك بها يوسف الغيث في المركز الـ 33، فئة الميني وخالد النجار محققا 23، فئة الجونيوز محمد والي ثانيا، وفئة السينيور نجاشي رشدان في 28، وفئة دي دي 2 سليمان الكندري في 35.

ومن جانبه أكد حسن الشهابي مدير الشؤون التجارية لحلبة البحرين الدولية للكارتنج قائلا عن التصفيات: "كنا نعلم إن سائقي فريق البحرين يجب عليهم بذل مجهود أكثر هذا الأسبوع حيث لعب الطقس دورًا مهمًا، وربما سيستمرون في القيام بذلك. يمكن للسائقين الآن العمل لما قبل النهائيات مع إمكانية رفع الترتيب في سباقات المقبلة".

وأضاف الشهابي: "قدم محمد والي أفضل أداءً حتى الآن، حيث أظهر إيقاعًا قويًا ودائمًا بين الأسرع أثناء التمرين، ثم قدم أداءً رائعًا عندما كان الأمر مهمًا في التصفيات ليحظى بأعلى مراكز الانطلاق على الشبكة للسباقات المقبلة".

وشهدت يوم أمس الأربعاء في كارتدرومو دو ألجارف، بداية التصفيات التمهيدية لتحديد مواقع ما قبل النهائي يوم الجمعة، مع النهائيات الكبرى يوم السبت.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد والي ينطلق من الصف الأول لسباق الكارتنغ في البرتغال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة