- اخبار عربية

النائب العام يلتقي وفداً من مشروع "سواسية-2" .. صحافة نت الجديد



النائب العام يلتقي وفدا من مشروع سواسية 2 فلسطين - اخبار عربية ..وطن التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب اليوم الخميس في مكتبه مدير برنامج سواسية 2 كريس ديكر والوفد المرافق له بحضور مساعد النائب العام ياسر حماد ورئيس المكتب الفني علاء... النائب العام يلتقي وفداً من مشروع "سواسية-2" .. التفاصيل من المصدر وكالة وطن للأنباء في المدونة او الخبر التالي .


وطن: التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب، اليوم الخميس في مكتبه، مدير برنامج "سواسية-2"، كريس ديكر والوفد المرافق له، بحضور مساعد النائب العام  ياسر حماد ورئيس المكتب الفني علاء عواد ، لمناقشة احتياجات النيابة العامة للعام 2023.

وناقش الطرفان الخطط والأنشطة المستقبلية التي سيتم تنفيذها بتمويل من مشروع سواسية، وأهمية تمديد المشروع لسنوات أخرى لتحقيق كافة أهداف النيابة العامة وفق خطتها والاحتياجات الفنية واللوجستية.

من جانبه رحب النائب العام بمدير برنامج سواسية كريس ديكر والوفد المرافق له، مقدما الشكر لمشروع سواسية على تنفيذ العديد من النشاطات الداعمة لعمل النيابة العامة والتي كان آخرها إعادة تأهيل مبنى نيابة رام الله ومبنى نيابة نابلس، مؤكدا أهمية استمرار العلاقة مع مشروع سواسية والعمل على تطويرها وتذليل أي عقبات قد تطرأ أثناء تنفيذ النشاطات المشتركة.

بدوره، أشار ديكر الى أن مشروع سواسية سيستمر في تنفيذ خطته السنوية مؤكدًا دعمه للنيابة العامة وكافة مؤسسات قطاع العدالة في المرحلة القادمة، والتزام المانحين بتنفيذ كافة بنود الخطة التنفيذية المتفق عليها مع النيابة العامة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل النائب العام يلتقي وفداً من مشروع "سواسية-2" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية