- اخبار عربية

غنام: قرار أستراليا خطوة مهمة وتصويب لسياستها تجاه قضيتنا .. صحافة نت الجديد



غنام قرار أستراليا خطوة مهمة وتصويب لسياستها تجاه قضيتنا فلسطين - اخبار عربية ..جانب من اللقاء رام الله دنيا الوطناعتبرت محافظ رام الله والبيرة د ليلى غنام تراجع أستراليا عن قرار اعترافها بالقدس الغربية كعاصمة لدولة الاحتــلال الإسرائيلي خطوة مهمة تنسجم مع... غنام: قرار أستراليا خطوة مهمة وتصويب لسياستها تجاه قضيتنا .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


جانب من اللقاء رام الله - دنيا الوطناعتبرت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام تراجع أستراليا عن قرار اعترافها بالقدس الغربية كعاصمة لدولة الاحتــلال الإسرائيلي خطوة مهمة تنسجم مع قرارات الشرعية الدولية، وتصويب للسياسة الأسترالية تجاه فلسطين وحقوق شعبنا بالحرية وإقامة دولته المستقلة.

وأطلعت غنام السفير على الأوضاع العامة بالمحافظة واعتداءات الاحتلال وإعداماته الميدانية لشبابنا وأطفالنا وانتهاكاته واقتحاماته المتواصلة للمدن والقرى والمخيمات الفلسطينية.

ولفتت، إلى ما تعانيه المرأة الفلسطينية من تنكيل واعتقال وقتل وخاصة اسيـــراتنا خلف قضبان سجون الاحتلال، في الوقت الذي يحيي فيه العالم اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة وحملة الـ 16 يوما التي تتبعه. مبينة أن الشعب الفلسطيني لم يعد لديه أمل بالمجتمع الدولي الذي ينتهج سياسة الكيل بمكيالين إزاء القضية الفلسطينية ويتجاهل معاناة وأحزان شعبنا.

بدوره، أبدى السفير تعاطفه الكبير مع الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن أستراليا تدعم حل الدولتين وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل غنام: قرار أستراليا خطوة مهمة وتصويب لسياستها تجاه قضيتنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية