- العالم

تشاووش أوغلو: أنقرة ستواصل عملياتها في شمال العراق وسوريا .. صحافة نت الجديد



تشاووش أوغلو أنقرة ستواصل عملياتها في شمال العراق وسوريا الصحافة العربية - العالم ..وبحسب بيان الخارجية التركية أجرى وزير الخارجية مولود تشاووش أوغلو محادثة هاتفية مع وزير الخارجية الفنلندي بيكا هافيستو وخلال المحادثة تمت مناقشة توسع حلف الناتو والتطورات... تشاووش أوغلو: أنقرة ستواصل عملياتها في شمال العراق وسوريا .. التفاصيل من المصدر روسيا اليوم في المدونة او الخبر التالي .


وبحسب بيان الخارجية التركية: "أجرى وزير الخارجية مولود تشاووش أوغلو محادثة هاتفية مع وزير الخارجية الفنلندي، بيكا هافيستو. وخلال المحادثة، تمت مناقشة توسع حلف الناتو والتطورات الأخيرة في أوكرانيا واتفاق الحبوب. وأكد الوزير أوغلو أيضا أن حربنا ضد الإرهاب سوف تستمر بحزم كجزء من عملية المخلب السيف".

وفجر الأحد الماضي أعلنت الدفاع التركية شن قواتها عملية "المخلب-السيف" الجوية ضد مواقع لحزب العمال الكردستاني (التركي) في شمال العراق، وضد وحدات الحماية الكردية بشمال شرق سوريا.

المصدر: نوفوستي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تشاووش أوغلو: أنقرة ستواصل عملياتها في شمال العراق وسوريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم