- اخبار عربية

زاخاروفا تؤكد أن أي عدوان تركي على سورية سيزيد التوتر في المنطقة .. صحافة نت الجديد



زاخاروفا تؤكد أن أي عدوان تركي على سورية سيزيد التوتر في المنطقة سوريا - اخبار عربية ..موسكو سانا أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن أي عدوان تركي على سورية سيزيد التوتر في المنطقة ويؤدي أيضا إلى زيادة النشاط الإرهابي ونقل موقع روسيا اليوم... زاخاروفا تؤكد أن أي عدوان تركي على سورية سيزيد التوتر في المنطقة .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


موسكو-سانا أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن أي عدوان تركي على سورية سيزيد التوتر في المنطقة، ويؤدي أيضاً إلى زيادة النشاط الإرهابي. ونقل موقع روسيا اليوم عن زاخاروفا قولها في تصريحات للصحفيين اليوم: “نحن على اتصال وثيق مع الجانب التركي في الشأن السوري، ونعتقد أن أي عملية برية على الأراضي السورية لن …

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل زاخاروفا تؤكد أن أي عدوان تركي على سورية سيزيد التوتر في المنطقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية