- اخبار عربية

الخطوط الحديدية تسير رحلات لنقل الركاب بين محافظتي طرطوس واللاذقية .. صحافة نت الجديد



الخطوط الحديدية تسير رحلات لنقل الركاب بين محافظتي طرطوس واللاذقية سوريا - اخبار عربية ..دمشق سانا لنقل الركاب بين طرطوس واللاذقية ذهابا وإيابا للتخفيف من صعوبات النقل بين المحافظتين ووفق صفحة وزارة النقل على التلغرام أوضح مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الحديدية... الخطوط الحديدية تسير رحلات لنقل الركاب بين محافظتي طرطوس واللاذقية .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


دمشق-سانا

لنقل الركاب بين طرطوس واللاذقية ذهاباً وإياباً، للتخفيف من صعوبات النقل بين المحافظتين.

ووفق صفحة وزارة النقل على التلغرام أوضح مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور مضر الأعرج، أن أعداد الركاب المنقولة بالقطارات بين المحافظتين وصلت منذ بداية العام الحالي ولغاية تاريخه إلى 332197 راكباً، لافتاً إلى أن المؤسسة تقوم بأقصى الجهود لاستمرارية حركة القطارات، وتقديم الخدمات للمواطنين في ظل الظروف الحالية.

وأشار الأعرج إلى أن المؤسسة تواصل عملها، بالرغم من الصعوبات والمشاكل التي تعانيها بسبب تبعات الحرب والعقوبات الاقتصادية الظالمة، التي تمنعها من تأمين مستلزمات إعادة الإعمار لقاطراتها وعرباتها وبنيتها التحتية من مواد ومعدات وتجهيزات وقطع تبديلية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الخطوط الحديدية تسير رحلات لنقل الركاب بين محافظتي طرطوس واللاذقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية