- العالم

موسكو توقف تصدير النفط والغاز للدول الداعية لوضع سقف للأسعار .. صحافة نت الجديد



موسكو توقف تصدير النفط والغاز للدول الداعية لوضع سقف للأسعار الإمارات - العالم ..قالت موسكو اليوم الخميس لا تنوي تصدير النفط والغاز للدول التي تدعم وضع سقف لسعر نفطها الروسي لكن القرار النهائي سي تخذ بعد تحليل كافة البيانات وتتطلع مجموعة السبع إلى وضع حد... موسكو توقف تصدير النفط والغاز للدول الداعية لوضع سقف للأسعار .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


قالت موسكو، اليوم الخميس، لا تنوي تصدير النفط والغاز للدول التي تدعم وضع سقف لسعر نفطها، الروسي، لكن القرار النهائي سيُتخذ بعد تحليل كافة البيانات. وتتطلع مجموعة السبع إلى وضع حد أقصى لسعر النفط الروسي المنقول بحراً، بين 65 و70 دولارا للبرميل، إلا أن حكومات دول الاتحاد الأوروبي لم تتفق بعد على السعر.

واستطرد "لكننا في حاجة لتحليل كل شيء قبل صياغة موقفنا". 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موسكو توقف تصدير النفط والغاز للدول الداعية لوضع سقف للأسعار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم