- اخبار عربية

لدعم الشركات الصغيرة.. CIB يطلق حملة ترويجية جديدة .. صحافة نت الجديد



لدعم الشركات الصغيرة cib يطلق حملة ترويجية جديدة مصر - اخبار عربية ..أطلق البنك التجاري الدولي cib أكبر بنك قطاع خاص في مصر حملة ترويجية جديدة لتوعية الشركات بالمنتجات والخدمات المصممة خصيص ا لتلبية احتياجاتهم ومساعدتهم في تنمية أعمالهم وذلك في... لدعم الشركات الصغيرة.. CIB يطلق حملة ترويجية جديدة .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


أطلق البنك التجاري الدولي(CIB) - أكبر بنك قطاع خاص في مصر - حملة ترويجية جديدة لتوعية الشركات بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم ومساعدتهم في تنمية أعمالهم، وذلك في إطار التزام البنك المتواصل بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر مجموعة من الحلول الفريدة والمبتكرة لتسهيل تجربتهم البنكية.

عكف CIB على ترسيخ مكانته الرائدة في السوق المصري ليصبح الشريك المفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك عبر تزويدهم بباقة فريدة من الخدمات المالية وغير المالية لتنمية حجم استثماراتهم ومساعدتهم في مواجهة مختلف التحديات. وتشمل هذه الخدمات مجموعة من المنتجات والتسهيلات الائتمانية المصممة خصيصًا لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومن بينها قرض Relationship-Based الذي يساعد المقترضين على اتخاذ القرارات المالية الملائمة، وبرنامج Super Business الذي يتيح فرص تمويلية متميزة لأصحاب الشركات الصغيرة. كما أطلق قطاع الخدمات المصرفية للأعمال برنامج Women in Business لتلبية احتياجات رائدات الأعمال ممن يمتلكن شركات صغيرة أو متوسطة، بالإضافة إلى قطاع Growth المصمم خصيصًا لمساعدة الشركات الصغيرة في الحصول على جميع الخدمات المالية وغير المالية التي لا يتم توفيرها عادة إلا للمؤسسات الكبرى.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم CIB منتجات متنوعة للشركات الصغيرة والمتوسطة، مثل حساب Super Business، وحسابات "بداية" للشركات والأعمال الحرة، والودائع لأجل وشهادات الادخار، بالإضافة إلى البطاقات، مثل بطاقة CIB Visa البلاتينية للخصم المباشر، وبطاقة CIB Visa البلاتينية الائتمانية، وبطاقة الإيداع للشركات، إلى جانب خدمات قبول المدفوعات، وخدمة السداد الإلكتروني للمدفوعات الحكومية، فضلًا عن خدمة تحويل رواتب الموظفين إلكترونيًا وخدمة CIB Business Online.

ويقدم أيضًا البنك للشركات الصغيرة والمتوسطة برنامج CIB Business Solutions، والذى يقدم مجموعة من أفضل الخدمات غير المالية بأسعار مخفضة بالتعاون مع أبرز شركات الخدمات والاستشارات في القطاعات المختلفة. وتشمل الخدمات المقدمة الاستشارات القانونية، والمراجعة والمحاسبة، وخدمات التسويق والأبحاثث، وغيرها من خدمات التوظيف والحلول التكنولوجية والخدمات اللوجستية والشحن.

وصرح رشوان حمادي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري ا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لدعم الشركات الصغيرة.. CIB يطلق حملة ترويجية جديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية