- اخبار عربية

ضبط 10 أطنان دقيق مدعم بحوزة تاجر قبل بيعها في السوق السوداء بالقناطر الخيرية .. صحافة نت الجديد



ضبط 10 أطنان دقيق مدعم بحوزة تاجر قبل بيعها في السوق السوداء مصر - اخبار عربية ..شنت مباحث التموين تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش... ضبط 10 أطنان دقيق مدعم بحوزة تاجر قبل بيعها في السوق السوداء بالقناطر الخيرية .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


شنت مباحث التموين، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، حملة مكبرة على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع، والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع، وخاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتي تضر بالبيئة.

أسفرت الحملة بقيادة العميد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين عن ضبط تاجر لقيامه بتجميع الدقيق البلدي المدعم والمخصص للمخابز البلدية لإنتاج الخبز والمحظور تداوله بالأسواق، وتدويره ونخله وإعادة بيعه على أنه دقيق فاخر للاستفادة من فارق السعر خلال عملية البيع بالسوق السوداء، حيث تم ضبطه وبحوزته 10 أطنان من الدقيق البلدي المدعم بعد نخله وإعادة تدويره.

تحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط 10 أطنان دقيق مدعم بحوزة تاجر قبل بيعها في السوق السوداء بالقناطر الخيرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية