- منوعات

“لا أحد يخبر العروس بها”.. عبارات يجب أن تسمعها .. صحافة نت الجديد



لا أحد يخبر العروس بها عبارات يجب أن تسمعها الإمارات - منوعات ..متابعة 8211 لجين اسماعيل أكره عبارة 8220 ستدخل القفص الذهبي 8221 لأنها تجعلني أدرك أنني مسجون في سجن مصنوع بالكامل من الذهب لكن العيش في هذا السجن يمكن أن يكون كارثيا حتى لو... “لا أحد يخبر العروس بها”.. عبارات يجب أن تسمعها .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


متابعة – لجين اسماعيل :

أكره عبارة “ستدخل القفص الذهبي” لأنها تجعلني أدرك أنني مسجون في سجن مصنوع بالكامل من الذهب. لكن العيش في هذا السجن يمكن أن يكون كارثياً ؛ حتى لو دخلت إلى الداخل بغض النظر عن لونه ، فأنا لا أريد ذلك. هذه بعض العبارات التي على الأرجح سمعتها أثناء زواجك. وللأسف ، لم تسمعي بها من والدتك ؛ بدلاً من ذلك ، تحجب أهميتها عنك. لذا سنخبرك بعبارات يجب على العروس أن تسمعها ولكن لا أحد يخبرها عنها.

الزواج يضيف لك لا يحل محله. بعد الزواج ، من المهم قضاء بعض الوقت بمفردك مع صديقاتك بدون زوجتك. الزواج الصحي لا يعني بالضرورة عدم وجود اختلافات بين الزوجين. لا يمكنك تغيير شريك حياتك ، أنت فقط. الزواج ليس الحل لإصلاح حياتك. تجنب النوم عندما تكون في خلاف مع زوجتك. من الضروري إعطاء الأولوية لحياتك بعد الزواج ولكن لا ينبغي أن يتسبب في سلوك تضحي بالنفس. حتى الأمهات الجدد يجب أن يعتنوا بأنفسهن بشكل صحيح. لا تقبل أن تكون عادات شريكك المزعجة أمراً شرعياً . بعد الزواج ، يتفوق الاحترام على الحب. بدلًا من الاعتماد على زوجك لتحقيق أهدافك ، طارده بنفسك. الموازنة بين الزواج صعبة على بعض الناس.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل “لا أحد يخبر العروس بها”.. عبارات يجب أن تسمعها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات