- منوعات

فائدة خفية يمتلكها زيت بذور الكتان ستصدمك .. صحافة نت الجديد



فائدة خفية يمتلكها زيت بذور الكتان ستصدمك الإمارات - منوعات ..متابعة 8211 سماح اسماعيل أعلن خبير تغذية روسي أن زيت بذور الكتان يساعد في منع تطور أمراض القلب والأوعية الدموية ويقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي لمعرفة المزيد عن فوائد زيت بذور... فائدة خفية يمتلكها زيت بذور الكتان ستصدمك .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


متابعة – سماح اسماعيل

أعلن خبير تغذية روسي أن زيت بذور الكتان يساعد في منع تطور أمراض القلب والأوعية الدموية ويقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي. لمعرفة المزيد عن فوائد زيت بذور الكتان ، اقرأ المقالة التالية:

1- الأحماض الدهنية Omega-3 ضرورية لبناء أغشية الخلايا ، وتساعد على زيادة مرونة الأوعية الدموية ، وتقليل خطر الإصابة بمرض السكري وتحسين الهضم.

2- يساعد زيت بذور الكتان في إنقاص الوزن ويساعد على طرد السموم من الجسم.

3 – الألياف الغذائية تساعد على تحسين وظيفة الأمعاء والتخلص من الإمساك ، كما أن البروتين المفيد الذي تحتويه يقلل من الإصابة بأمراض القلب.

4- يحتوي زيت بذور الكتان على الببتيدات الطويلة المعروفة بخصائصها المضادة للسرطان ومضادات الأكسدة.

5 – كما أنه مصدر كبير لمركبات الليغنان التي قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل فائدة خفية يمتلكها زيت بذور الكتان ستصدمك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات