- منوعات

كيف يمكنك أن تجفف الزنجبيل في المنزل؟ .. صحافة نت الجديد



كيف يمكنك أن تجفف الزنجبيل في المنزل الإمارات - منوعات ..متابعة 8211 سماح اسماعيل تعتبر إضافة الزنجبيل إلى أي طعام كنز ا دفين ا من الفوائد دون أي ضرر فمن المؤكد أن الزنجبيل جيد ويمكن تجفيفه في المنزل وتناوله في أي وقت دون الحاجة إلى... كيف يمكنك أن تجفف الزنجبيل في المنزل؟ .. التفاصيل من المصدر الامارات نيوز في المدونة او الخبر التالي .


متابعة – سماح اسماعيل

تعتبر إضافة الزنجبيل إلى أي طعام كنزًا دفينًا من الفوائد دون أي ضرر ، فمن المؤكد أن الزنجبيل جيد، ويمكن تجفيفه في المنزل وتناوله في أي وقت دون الحاجة إلى السوق.

فيما يلي الخطوات:

1- الخطوة الأولى:

اغسل شرائح الزنجبيل الطازجة في الماء البارد لإزالة الأوساخ ، ثم انقعها في الماء المالح مع القليل من الخل الأبيض لضمان إزالة جميع البكتيريا.

2- الخطوة الثانية:

قشر شرائح الزنجبيل بسكين أو مقشرة بطاطس.

3- الخطوة الثالثة:

قطعي الزنجبيل الطازج إلى شرائح رفيعة أو ابشريهما ووزعيه بالتساوي في طبق الخبز.

4- الخطوة الرابعة:

إذا كنت تعيش في مكان مشمس بدون رطوبة ، ضع الصينية في الشمس في المطبخ أو في الخارج. افحص القطع يوميًا واقلبها حتى تجف تمامًا. يمكن أن تستغرق هذه العملية من 3 أيام إلى أسبوعين ، حسب رطوبة الطقس. تأكد من تخزين الدرج في مكان نظيف وخالٍ من الغبار.

5- الخطوة الخامسة:

بعد أن تجف شرائح الزنجبيل تمامًا ، اطحنها بمطحنة كهربائية ، واطحنها إلى مسحوق ناعم ، واحفظها في وعاء محكم الإغلاق بعيدًا عن الضوء.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف يمكنك أن تجفف الزنجبيل في المنزل؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات