- رياضة

أول رد رسمي من السعودية حول انضمام رونالدو لنادي النصر .. صحافة نت الجديد



أول رد رسمي من السعودية حول انضمام رونالدو لنادي النصر البحرين - رياضة ..وكانت صحيفة ماركا الإسبانية أكدت أن رونالدو تلقى عرضا مغريا من نادي النصر السعودي لضمه موسمين خلال انتقالات الشتاء المقبلة مقابل 242 مليون يورو وشدد عبدالعزيز بن تركي الفيصل على... أول رد رسمي من السعودية حول انضمام رونالدو لنادي النصر .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن رونالدو تلقى عرضاً مغرياً من نادي النصر السعودي لضمه موسمين، خلال انتقالات الشتاء المقبلة، مقابل 242 مليون يورو.

وشدد عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على أن الأندية والمنتخبات السعودية، تلعب في أعلى المستويات بقارة آسيا، مشيراً إلى أن كرة القدم في المملكة تتقدم بشكل كبير، وأصبحت قوية للغاية.

الجدير بالذكر أن فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، اعترف في وقت سابق بالتفاوض مع رونالدو خلال الصيف الماضي، وأشار إلى أن الصفقة لم تتم بسبب أزمة حرمان الهلال من التعاقدات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أول رد رسمي من السعودية حول انضمام رونالدو لنادي النصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة