- اخبار عربية

الاتحاد العمالي العام يستقبل وفدا من العمالي اليمني في بعلبك! .. صحافة نت الجديد



الاتحاد العمالي العام يستقبل وفدا من العمالي اليمني في بعلبك لبنان - اخبار عربية ..زار قلعة بعلبك الأثرية رئيس النقابة العامة للبلديات في اليمن محمد علي المرزوقي على رأس وفد يمني عمالي يستضيفه الاتحاد العمالي العام في لبنان بعد مشاركته في المؤتمر الرابع... الاتحاد العمالي العام يستقبل وفدا من العمالي اليمني في بعلبك! .. التفاصيل من المصدر التيار الوطني الحر في المدونة او الخبر التالي .


زار قلعة بعلبك الأثرية رئيس النقابة العامة للبلديات في اليمن محمد علي المرزوقي على رأس وفد يمني عمالي، يستضيفه الاتحاد العمالي العام في لبنان، بعد مشاركته في المؤتمر الرابع للإتحاد العربي للعاملين في البلديات والسياحة الذي عقد في دمشق، وكان في استقباله أمين سر الإتحاد اللبناني للنقابات السياحية إيهاب رعد.

كما زار الوفد اليمني اتحاد بلديات بعلبك، واطلع من رئيس الاتحاد شفيق قاسم شحادة على آلية عمل غرفة الترويج السياحي، التابعة لوزارة السياحة في لبنان.

وقدم شحادة لأعضاء الوفد هدايا تذكارية ترمز إلى المواقع الأثرية في بعلبك.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد العمالي العام يستقبل وفدا من العمالي اليمني في بعلبك! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية