- اخبار عربية

أبو عرة: الانتهاكات بحق الأقصى والإبراهيمي تستوجب ديمومة الرباط .. صحافة نت الجديد



أبو عرة الانتهاكات بحق الأقصى والإبراهيمي تستوجب ديمومة الرباط فلسطين - اخبار عربية ..مصطفى أبو عرة رام الله دنيا الوطنأكد القيادي في حركة حماس مصطفى أبو عرة على أن انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه المتواصلة بحق المسجدين الأقصى والإبراهيمي تستوجب شد الرحال إليهما... أبو عرة: الانتهاكات بحق الأقصى والإبراهيمي تستوجب ديمومة الرباط .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


مصطفى أبو عرة رام الله - دنيا الوطنأكد القيادي في حركة حماس، مصطفى أبو عرة على أن انتهاكات الاحتلال ومستوطنيه المتواصلة بحق المسجدين الأقصى والإبراهيمي تستوجب شد الرحال إليهما والرباط الدائم فيهما.

وأضاف: "المطلوب هو الحشد الدائم في المسجدين وليس فقط في صلاة الفجر من كل جمعة مع أهمية ذلك وضرورته، لأن اعتداءات المستوطنين تحت حماية الاحتلال في غير يوم الجمعة أكثر من يوم الجمعة، وفي غير صلاة الفجر أكثر من صلاة الفجر".

وأكمل: "ليس للمسجد حام ولا مدافع عنه إلا الشعب الفلسطيني وخاصة أهالي القدس وأهالي الخليل، فالواجب عليهم مضاعف عن غيرهم لقربهم من المسجدين ولسهولة الوصول إليهما والصلاة فيهما".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو عرة: الانتهاكات بحق الأقصى والإبراهيمي تستوجب ديمومة الرباط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية