- اقتصاد

وزير إيطالي: 15 دولة أوروبية تعارض مقترح وضع سقف لأسعار الغاز .. صحافة نت الجديد



وزير إيطالي 15 دولة أوروبية تعارض مقترح وضع سقف لأسعار الغاز سوريا - اقتصاد ..بروكسل سانا عضو في الاتحاد الأوروبي تعارض اقتراح المفوضية الأوروبية وضع حد أقصى لسعر الغاز الطبيعي ونقلت تاس عن فراتين قوله عقب اجتماع مجلس وزراء الطاقة بالاتحاد الأوروبي إن... وزير إيطالي: 15 دولة أوروبية تعارض مقترح وضع سقف لأسعار الغاز .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


بروكسل-سانا

عضو في الاتحاد الأوروبي، تعارض اقتراح المفوضية الأوروبية وضع حد أقصى لسعر الغاز الطبيعي.

ونقلت تاس عن فراتين قوله عقب اجتماع مجلس وزراء الطاقة بالاتحاد الأوروبي: إن الدول المنتقدة لاقتراح المفوضية الأوروبية اتفقت على عدم الانضمام إلى المبادرة المقدمة من المفوضية، وفي الوقت الحالي من الضروري تقييم كل من مقترح السقف السعري للمفوضية الأوروبية وغيره من القضايا التي قد تتعلق بالتضامن والشفافية ككتلة واحدة.

وتحاول المفوضية الأوروبية من خلال اقتراح تحديد لأسعار الغاز احتواء أزمة أسعار الطاقة للمنازل والشركات والتي وصلت إلى مستويات قياسية في عام 2022 ما دفع إلى تأجج التضخم.

من جهته، أشار اتحاد بورصات الطاقة الأوروبية (يوروبكس) إلى أن آلية وضع سقف للسعر المقترح يمكن أن تهدد الاستقرار المالي للاتحاد الأوروبي.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير إيطالي: 15 دولة أوروبية تعارض مقترح وضع سقف لأسعار الغاز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد