- اخبار عربية

السفير آلا: تمرير مجلس حقوق الإنسان قرارات غير توافقية ضد إيران خروج مرفوض عن مبادئه .. صحافة نت الجديد



السفير آلا تمرير مجلس حقوق الإنسان قرارات غير توافقية ضد إيران سوريا - اخبار عربية ..جنيف سانا أكدت سورية رفضها إصرار الدول الغربية على تحويل مجلس حقوق الإنسان وآلياته إلى أداة لممارسة التشهير واستهداف بلدان الجنوب بحملات مدفوعة باعتبارات سياسية مشددة على أن... السفير آلا: تمرير مجلس حقوق الإنسان قرارات غير توافقية ضد إيران خروج مرفوض عن مبادئه .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


جنيف-سانا أكدت سورية رفضها إصرار الدول الغربية على تحويل مجلس حقوق الإنسان وآلياته إلى أداة لممارسة التشهير واستهداف بلدان الجنوب بحملات مدفوعة باعتبارات سياسية، مشددة على أن تمرير قرارات غير توافقية وإنشاء آليات ضد إيران هو إمعان بتسييس أعمال المجلس، وخروج مرفوض عن المبادئ التي قام عليها. وقال مندوب سورية الدائم لدى مكتب الأمم المتحدة …

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل السفير آلا: تمرير مجلس حقوق الإنسان قرارات غير توافقية ضد إيران خروج مرفوض عن مبادئه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية