- اخبار عربية

الأتراك يستذكرون "مأساة التسعينات" ومخاوف من "زلزال إسطنبول" .. صحافة نت الجديد



الأتراك يستذكرون مأساة التسعينات ومخاوف من زلزال إسطنبول الصحافة العربية - اخبار عربية ..خلال أسبوع واحد وجه الرئيس التركي رجب طيب إردوغان رسالتين سياسيتين تتعلقان بطبيعة علاقة بلاده بالنظام السوري وبينما أعلن لمرتين أنه لا خلاف أبدي في السياسة وأنه يمكن أن يلتقي... الأتراك يستذكرون "مأساة التسعينات" ومخاوف من "زلزال إسطنبول" .. التفاصيل من المصدر قناة الحرة في المدونة او الخبر التالي .


خلال أسبوع واحد وجه الرئيس التركي، رجب طيب إردوغان رسالتين سياسيتين تتعلقان بطبيعة علاقة بلاده بالنظام السوري، وبينما أعلن لمرتين أنه "لا خلاف أبدي في السياسة" وأنه يمكن أن يلتقي بشار الأسد، دعمه حليفه دولت باهشتلي بالقول: "يجب فتح لقاء مع رئيس الجمهورية العربية السورية، وتشكيل إرادة مشتركة ضد المنظمات الإرهابية".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الأتراك يستذكرون "مأساة التسعينات" ومخاوف من "زلزال إسطنبول" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية