- اخبار عربية

يخوت وطائرات خاصة وفنادق.. كل شيء كامل العدد في دبي مع انطلاق المونديال .. صحافة نت الجديد



يخوت وطائرات خاصة وفنادق كل شيء كامل العدد في دبي مع انطلاق الصحافة العربية - اخبار عربية ..كأس العالم 2022 إذ استثمرت الإمارات الحدث حيث من المقرر أن تستقبل إمارة دبي ما يقدر بمليون زائر إضافي خلال كأس العالم وفقا لمجلس دبي الرياضي أصبح ذلك ممكنا بفضل المكوكات الجوية... يخوت وطائرات خاصة وفنادق.. كل شيء كامل العدد في دبي مع انطلاق المونديال .. التفاصيل من المصدر العربية نت في المدونة او الخبر التالي .


كأس العالم 2022. إذ استثمرت الإمارات الحدث، حيث من المقرر أن تستقبل إمارة دبي ما يقدر بمليون زائر إضافي خلال كأس العالم، وفقاً لمجلس دبي الرياضي.

أصبح ذلك ممكناً بفضل "المكوكات الجوية ليوم المباراة" التي تديرها الخطوط الجوية القطرية وشركة فلاي دبي منخفضة التكلفة التي تتخذ من دبي مقراً لها - مما يسمح للمسافرين بحجز رحلات ذهاب وعودة في نفس اليوم من دبي أو عمان المجاورة لحضور مباريات كرة القدم في قطر والعودة في أقل من 24 ساعة.

في جميع أنحاء الإمارات المختلفة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، تم إنشاء 43 منطقة للمشجعين لمشاهدة المباريات، أكبرها يكفي لاستضافة 10000 مشجع يومياً مع بث المباريات على شاشات ضخمة تبلغ مساحتها 3552 قدماً مربعاً.

تقدم Xclusive Yachts، أكبر شركة استئجار يخوت خاصة في الإمارات، تجربتها البحرية الأكثر فخامة مقابل 20000 دولار في الليلة على يخت ثلاثي الأدوار، والجاهز بخمس كبائن وطاهي حائز على نجمة ميشلان.

كما تشهد حركة الطيران ارتفاعاً حاداً - أعلنت مطارات دبي في منتصف نوفمبر أن 120 رحلة مكوكية ضخمة ستطير من وإلى مطار دبي كل يوم بين تاريخ بدء البطولة وانتهائها في 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

مع إضافة الرحلات من مطار دبي الدولي (DXB)، يمكن للمسافرين اللحاق برحلة كل 30 إلى 50 دقيقة.

ازدهار الطلب على الطائرات الخاصة

قال مدير تطوير في شركة جيتكس للطائرات الخاصة ومقرها دبي، أوليج كافاروف: "إننا بالتأكيد نشهد زيادة كبيرة في حركة المرور بين دبي والدوحة خلال الشهر المقبل".

على الرغم من الأسعار الباهظة، فإن الطلب على الرحلات الجوية الخاصة أعلى بكثير من هذا الوقت من العام الماضي، حسب تقارير شركات تأجير الطائرات، على الرغم من أن الأرقام تختلف من شركة إلى أخرى.

بدوره، قال المدير التجاري لشركة فيستا جيت الخاصة، إيان مور، إن أكثر من 70 من رحلاتها على متن طائرات رجال الأعمال إلى قطر للمباريات قد تم حجزها بالفعل.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل يخوت وطائرات خاصة وفنادق.. كل شيء كامل العدد في دبي مع انطلاق المونديال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية