- اخبار عربية

نجم ليفربول: فرنسا المرشح الأول للفوز بلقب كأس العالم قطر 2022 .. صحافة نت الجديد



نجم ليفربول فرنسا المرشح الأول للفوز بلقب كأس العالم قطر 2022 مصر - اخبار عربية ..صرح البرازيلي فابينيو لاعب خط وسط ليفربول بأن منتخب فرنسا هو المرشح الأقوى للتتويج بكأس العالم 2022 حيث سيبدأ منتخب البرازيل مشواره في المونديال القطري بمواجهة صربيا يوم الخميس... نجم ليفربول: فرنسا المرشح الأول للفوز بلقب كأس العالم قطر 2022 .. التفاصيل من المصدر جريدة الأسبوع في المدونة او الخبر التالي .


صرح البرازيلي فابينيو لاعب خط وسط ليفربول، بأن منتخب فرنسا هو المرشح الأقوى للتتويج بكأس العالم 2022.

حيث سيبدأ منتخب البرازيل مشواره في المونديال القطري بمواجهة صربيا يوم الخميس، بينما انطلق الديوك بقوة حين انتصروا على أستراليا 4-1 في الجولة الافتتاحية.

وقال فابينيو في تصريحات نشرها موقع ناديه ليفربول: "حلمي الأكبر هو اللعب في كأس العالم مع البرازيل، لطالما حلمت بذلك".

وأضاف "عيش هذه التجربة والتواجد مع البرازيل في قطر والمشاركة في المباريات بهذه المشاعر سيكون أمرا مميزا حقا".

وتابع "أتمنى أن نتوج بكأس العالم، أعتقد أن منتخب البرازيل هو أحد أقوى المنتخبات في هذا المونديال، بفضل المواهب التي نمتلكها".

وواصل "بالنسبة لي منتخب فرنسا هو المرشح للتتويج، كما تملك إنجلترا أحد أقوى المنتخبات، لكننا سنحاول الذهاب بعيدا والفوز باللقب".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم ليفربول: فرنسا المرشح الأول للفوز بلقب كأس العالم قطر 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية