- اخبار عربية

قيادات "العسكرية الأولى" تخلي معسكرها الرئيسي بسيئون .. صحافة نت الجديد



قيادات العسكرية الأولى تخلي معسكرها الرئيسي بسيئون اليمن - اخبار عربية ..ynp خاص أخلت قيادات المنطقة العسكرية الأولى الخميس معسكرها الرئيسي في محافظة حضرموت شرقي اليمن جاء ذلك بعد ساعات قليلة من إستهداف مواقع القوات الموالية للإصلاح بغارة جوية... قيادات "العسكرية الأولى" تخلي معسكرها الرئيسي بسيئون .. التفاصيل من المصدر البوابة الإخبارية اليمنية في المدونة او الخبر التالي .


YNP _ خاص :

أخلت قيادات المنطقة العسكرية الأولى، الخميس، معسكرها الرئيسي في محافظة حضرموت، شرقي اليمن.

جاء ذلك، بعد ساعات قليلة من إستهداف مواقع القوات الموالية للإصلاح بغارة جوية إماراتية، بمديرية العبر، غربي المحافظة النفطية.

وقالت مصادر مطلعة إن قيادات الألوية والكتائب التابعة للمنطقة العسكرية الأولى غادرت معسكر القيادة بمدينة سيئون، بعد مخاوف من إستهداف جوي للمعسكر.

وأوضحت المصادر أن المنطقة العسكرية تشهد طوارئ غير مسبوقة، مشيرة إلى إلغاء قيادة المنطقة إجتماعاً موسعاً كان يفترض أن يعقد مساء اليوم، بسبب تهديدات أمنية.

وتأتي عملية الإخلاء، تزامناً مع ترتيبات إماراتية لشن هجوم مباغت على مدينة سيئون، في ظل إستمرار تحشيدات فصائل الإنتقالي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادات "العسكرية الأولى" تخلي معسكرها الرئيسي بسيئون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية