- اخبار عربية

إقامة مهرجان الفيلم الروسي في دبي لأول مرة .. صحافة نت الجديد



إقامة مهرجان الفيلم الروسي في دبي لأول مرة الصحافة العربية - اخبار عربية ..ونقلت الخدمة الصحفية عن الرئيس التنفيذي لشركة روسكينو إينا شاليتو أن الرسوم المتحركة الروسية تحظى بشعبية في الشرق الأوسط وأضافت شاليتو قبل ذلك أمضينا أيام السينما الروسية بنجاح... إقامة مهرجان الفيلم الروسي في دبي لأول مرة .. التفاصيل من المصدر سبوتنيك في المدونة او الخبر التالي .


ونقلت الخدمة الصحفية عن الرئيس التنفيذي لشركة "روسكينو" إينا شاليتو، أن الرسوم المتحركة الروسية تحظى بشعبية في الشرق الأوسط.وأضافت شاليتو "قبل ذلك أمضينا أيام السينما الروسية بنجاح في الأردن والبحرين، وآمل أن تلقى أفلامنا الترحيب الحار بنفس القدر في دبي".ومن بين المشاريع السينمائية التي تقدمها الشركة الروسية في دبي، المسلسل العائلي "تشيبوراشكا" والأفلام التاريخية "يكاترينا"، "توبول"، "اتحاد الإنقاذ"، الفيلم الرياضي "الاستاذ"، الفيلم الدرامي "11 رجلا"، فيلم الرسوم المتحركة "تشينك".يشار إلى أن الصناعة السينمائية الروسية تشارك للمرة الثانية في معرض دبي حيث تقدم مضمونها السينمائي وتتعاون مع الصناعات السينمائية الرائدة في منطقة الشرق والأوسط وشمال أفريقيا.يذكر أن مهرجان الفيلم الروسي، أيام السينما الروسية في الخارج، والتي تقيمها مؤسسة "روسكينو" بدعم من وزارة الثقافة منذ عام 2020، هدفهم الرئيسي هو تعريف المشاهدين الأجانب بتنوع المحتوى الروسي الحديث.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إقامة مهرجان الفيلم الروسي في دبي لأول مرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية