- رياضة

بدء بيع تذاكر بطولة البحرين ماسترز للدارتس بمشاركة أفضل لاعبي العالم في حلبة البحرين الدولية .. صحافة نت الجديد



بدء بيع تذاكر بطولة البحرين ماسترز للدارتس بمشاركة أفضل لاعبي البحرين - رياضة ..مشاركة أفضل 8 لاعبي دارتس في العالم ضمن أجواء حماسية لا مثيل لها خلال يومين من عمر البطولة البطولة باكورة الجولة العالمية لرياضة الدارتس لموسم 2023 بشراكة رئيسية مع هيئة البحرين... بدء بيع تذاكر بطولة البحرين ماسترز للدارتس بمشاركة أفضل لاعبي العالم في حلبة البحرين الدولية .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


- مشاركة أفضل 8 لاعبي دارتس في العالم ضمن أجواء حماسية لا مثيل لها خلال يومين من عمر البطولة

- البطولة باكورة الجولة العالمية لرياضة الدارتس لموسم 2023 بشراكة رئيسية مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض

حلبة البحرين الدولية، الصخير – أعلنت اليوم حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وشركة الترويج الرياضي "سي بي إكس" CBX عن بدء بيع تذاكر بطولة البحرين ماسترز للدارتس 2023 بنسختها الأولى، بالشراكة مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض ومشاركة أفضل لاعبي رمي السهام في الجولة العالمية.

خلال يومين من عمر الفعالية، ستتحول حلبة البحرين الدولية وخيمة القبة الى ساحة دارتس، مستلهمة تصميمها من مركز الترفيه الشهير "أليكساندرا بالاس" في لندن، موطن البطولات العالمية. وسيكون جماهير رياضة الدارتس على موعد مع أجواء مثيرة استثنائية في المملكة، مع تقديم خدمات الضيافة وترفيه ممتع وأزياء فاخرة.

وكجزء من تدشين الفعالية، ستكون هيئة البحرين للسياحة والمعارض شريكا رئيسيا للبطولة ضمن عقد مدته ثلاث سنوات لجولة الدارتس العالمية، وستبرز الشراكة قصة نجاح مملكة البحرين في استضافة كبرى البطولات الرياضية العالمية لدى جمهور قنوات التلفزة العالمية كجزء من التغطية الإعلامية الواسعة لهذا الحدث الكبير.

وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة مريم توراني مدير ادارة التسويق والترويج في هيئة البحرين للسياحة والمعارض بالقول: "نحن سعداء بهذه الشراكة مع حلبة البحرين الدولية وشركة "سي بي إكس" لتنظيم البطولة المرتقبة والتي تترجم مسعى الهيئة وتوجهها للشراكات الاستراتيجية لدعم الفعاليات المقامة في المملكة، والتي من شأنها ان ترتقي بمستوى أداء القطاع السياحي وزيادة مساهمته في الاقتصاد الوطني".

بدوره، قال السيد شريف المهدي المدير التنفيذي للشؤون التجارية بحلبة البحرين الدولية: "نحن متحمسون لبدء بيع التذاكر لبطولة البحرين ماسترز للدارتس 2023 الأولى من نوعها على مستوى المملكة. ستستقطب هذه الفعالية نخبة من كبار اللاعبين العالميين في رياضة الدارتس في مكان رياضي ايقوني ضمن تجربة استثنائية للجماهير. نحن واثقون بأن البطولة ستلقى انتشارا واسعا وقاعدة عريضة من محبي هذه الرياضة. كما ننتهز هذه الفرصة لنعرب عن شكرنا وتقديرنا لهيئة البحرين للسياحة والمعارض لدعمهم لهذه الفعالية الجديدة كليا كشريك رئيسي، والشكر أيضا لـ DSV على دعمهم اللوجستي".

لمزيد من المعلومات حول بطولة البحرين ماسترز للدارتس، يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال بحلبة البحرين الدولية على الخط الساخن رقم: +973-17450000



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء بيع تذاكر بطولة البحرين ماسترز للدارتس بمشاركة أفضل لاعبي العالم في حلبة البحرين الدولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة