- اقتصاد

تداول أكثر من 4 ملايين سهم في بورصة البحرين خلال أسبوع .. صحافة نت الجديد



تداول أكثر من 4 ملايين سهم في بورصة البحرين خلال أسبوع البحرين - اقتصاد ..وتداول المستثمرون خلال هذا الأسبوع أسهم 19 شركـة ارتفعت أسعار أسهم خمس شركات في حين انخفضت أسعار أسهم ست شركات واحتفظت باقي الشركات بأسعار إقفالها السابق وجاء في المرتبة الثانية... تداول أكثر من 4 ملايين سهم في بورصة البحرين خلال أسبوع .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وتداول المستثمرون خلال هذا الأسبوع أسهم 19 شركـة، ارتفعت أسعار أسهم خمس شركات، في حين انخفضت أسعار أسهم ست شركات، واحتفظت باقي الشركات بأسعار إقفالها السابق.

وجاء في المرتبة الثانية قطاع المواد الأساسية، حيث بلغت قيمة أسهمه المتداولة 585 ألفا و474 دينارا بنسبة 29.19 % من إجمالي قيمة الأسهم المتداولة في البورصة وبكمية قدرها 579 ألفا و265 سهما، تم تنفيذها من خلال 56 صفقة.

وبلغ المتوسط اليومي لقيمة الأسهم المتداولة 401 ألف و144 دينارا في حين كان المتوسط اليومي لكمية الأسهم المتداولة 928 ألفا و86 سهما أما متوسط عدد الصفقات خلال هذا الأسبوع فبلغ 41 صفقة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تداول أكثر من 4 ملايين سهم في بورصة البحرين خلال أسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد