- اخبار عربية

ندوة علمية في يريفان حول العلاقات السورية الأرمينية .. صحافة نت الجديد



ندوة علمية في يريفان حول العلاقات السورية الأرمينية سوريا - اخبار عربية ..يريفان سانا أقامت السفارة السورية لدى يريفان بالتعاون مع معهد الدراسات الشرقية في أكاديمية العلوم الوطنية في جمهورية أرمينيا ندوة علمية بعنوان 8220 العلاقات بين سورية وأرمينيا... ندوة علمية في يريفان حول العلاقات السورية الأرمينية .. التفاصيل من المصدر وكالة الأنباء السورية في المدونة او الخبر التالي .


يريفان-سانا أقامت السفارة السورية لدى يريفان بالتعاون مع معهد الدراسات الشرقية في أكاديمية العلوم الوطنية في جمهورية أرمينيا ندوة علمية بعنوان “العلاقات بين سورية وأرمينيا.. الروابط التاريخية والتطورات والآفاق” وذلك في مقر الأكاديمية. وتناول المشاركون في الندوة الروابط التاريخية بين الشعبين والبلدين الصديقين سورية وأرمينيا، وتأسيس العلاقات الدبلوماسية بينهما، مشددين على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية …

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ندوة علمية في يريفان حول العلاقات السورية الأرمينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية