- اخبار عربية

المنتخب السويسري يفوز على نظيره الكاميروني بهدف دون رد في مونديال قطر 2022 .. صحافة نت الجديد



المنتخب السويسري يفوز على نظيره الكاميروني بهدف دون رد في مونديال اليمن - اخبار عربية ..الانباء اونلاين 8211 الدوحة فاز المنتخب السويسري على نظيره الكاميروني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب الوكرة في اطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة... المنتخب السويسري يفوز على نظيره الكاميروني بهدف دون رد في مونديال قطر 2022 .. التفاصيل من المصدر الانباء اونلاين في المدونة او الخبر التالي .


الانباء اونلاين –  الدوحة :

فاز المنتخب السويسري على نظيره الكاميروني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على ملعب الوكرة في اطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة ضمن مونديال قطر 2022.

واحرز الهدف الوحيد في المباراة للمنتخب السويسري اللاعب بريل إيمبولو الكاميروني الأصل في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني من المباراة.

وبهذا الفوز، حققت سويسرا التي تخوض العرس العالمي للمرة الثانية عشرة والخامسة تواليا، فوزها الثالث عشر في النهائيات التي بلغت ربع النهائي فيها 3 مرات.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل المنتخب السويسري يفوز على نظيره الكاميروني بهدف دون رد في مونديال قطر 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية