- اخبار عربية

"نفاق" وانزعاج من الثقافة العربية.. المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان يرفض الانضمام للحملة على قطر .. صحافة نت الجديد



نفاق وانزعاج من الثقافة العربية المذيع البريطاني الشهير بيرس قطر - اخبار عربية ..نفاق وانزعاج من الثقافة العربية المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان يرفض الانضمام للحملة على قطرالإعلامي الشهير بيرس مورغان يتحدث عن نفاق كبير في التعامل مع كأس العالم في قطر... "نفاق" وانزعاج من الثقافة العربية.. المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان يرفض الانضمام للحملة على قطر .. التفاصيل من المصدر الجزيرة نت في المدونة او الخبر التالي .


"نفاق" وانزعاج من الثقافة العربية.. المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان يرفض الانضمام للحملة على قطرالإعلامي الشهير بيرس مورغان يتحدث عن نفاق كبير في التعامل مع كأس العالم في قطر (رويترز)أيوب الريمي24/11/2022

لندن- يخوض الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان حملة شرسة ضد ما يسمه "النفاق" الذي تمارسه بعض وسائل الإعلام في بلاده حيال كأس العالم في قطر. ولم يتردد الإعلامي -الذي يعتبر من بين الأشهر في العالم- في توجيه سهام النقد لطريقة التعامل مع هذه البطولة، والإصرار على التركيز على قضايا سياسية أو حقوقية.

ولا يفوّت بيرس مورغان أية مقابلة صحفية دون إظهار التناقضات التي وقع فيها الإعلام وبعض الجهات الرسمية البريطانية، مؤكدا أن بلاده "هي آخر من يمكن أن يقدم دروسا أخلاقية للآخرين".

ورغم الهجوم الحاد الذي يتعرض له مورغان على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا تويتر، فإن هذا لم يمنعه من التعبير عن مواقفه المنتقدة للحملة الإعلامية ضد كأس العالم في قطر، ومن يعرف بيرس مورغان جيدا يعلم أنه لا يتراجع عن مواقفه بسهولة وإن كلفته منصبه.

"نفاق سخيف"

فوجئ الملايين من البريطانيين الذين كانوا ينتظرون متابعة حفل افتتاح كأس العالم على شبكة "بي بي سي" البريطانية بقرار الأخيرة عدم بث الحفل، ليظهر عوضا عن ذلك اللاعب البريطاني الشهير غاري لينكر متحدثا عن أسباب القرار، وكيف أن هذه هي "الأكثر إثارة للجدل في تاريخ البطولة".

ولم يتأخر رد بيرس مورغان الذي غرّد على حسابه بتويتر، معتبرا أن هذا القرار "هو عدم احترام فظيع لدولة قطر"، وقال الإعلامي البريطاني الذي يقدم برنامج "توك تي في" إنه إذا كانت "بي بي سي تشعر بالفزع، فعليهم إعادة جيشهم الضخم من الموظفين إلى الوطن وتجنيبنا هذا النفاق السخيف".

وتساءل مورغان عن "غياب هذا الوازع الأخلاقي في مونديال روسيا، وهل ستفعل "بي بي سي" ذلك تجاه الولايات المتحدة، حيث النقاشات حول منع بيع الأسلحة ومنع الإجهاض، "أم أن الدول ذات الثقافة العربية هي فقط التي تزعجكم؟"، مواصلا أسئلته "لماذا قامت بي بي سي ببث افتتاح الألعاب الشتوية في بكين؟ هل انتهاكات حقوق الإنسان هناك ليست بهذا السوء".

وردّت هيئة "بي بي سي" على مورغان بأنها فعلت الشيء نفسه مع مونديال روسيا ولم تقم ببث حفل الافتتاح، قبل أن يردّ مغردون بنشر صور للمذيعين ا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "نفاق" وانزعاج من الثقافة العربية.. المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان يرفض الانضمام للحملة على قطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية