- اخبار عربية

الاحتلال يستولي على غرفتين زراعيتين ويجرف أراضي في عطارة شمال رام الله .. صحافة نت الجديد



الاحتلال يستولي على غرفتين زراعيتين ويجرف أراضي في عطارة شمال رام الله فلسطين - اخبار عربية ..وطن استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس على غرفتين زراعيتين كرفانين وهدمت غرفا أخرى من الطوب وجرفت أراضي في بلدة عطارة شمال رام الله وقال مدير الإعلام في هيئة... الاحتلال يستولي على غرفتين زراعيتين ويجرف أراضي في عطارة شمال رام الله .. التفاصيل من المصدر وكالة وطن للأنباء في المدونة او الخبر التالي .


وطن: استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، على غرفتين زراعيتين (كرفانين) وهدمت غرفا أخرى من الطوب، وجرفت أراضي في بلدة عطارة، شمال رام الله.

وقال مدير الإعلام في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان يونس عرار، إن الاحتلال استولى على الغرفتين وجرف أراضي في منطقة جبل الخربة بالبلدة.

المصدر: (وفا)



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يستولي على غرفتين زراعيتين ويجرف أراضي في عطارة شمال رام الله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية