- اخبار عربية

أبو هولي يبحث مع رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني أزمة (أونروا) المالية .. صحافة نت الجديد



أبو هولي يبحث مع رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني أزمة أونروا فلسطين - اخبار عربية ..صورة من اللقاء رام الله دنيا الوطنبحث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي مع رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني باسل الحسن... أبو هولي يبحث مع رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني أزمة (أونروا) المالية .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


صورة من اللقاء رام الله - دنيا الوطنبحث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين، أحمد أبو هولي، مع رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني باسل الحسن، قضايا ومطالب اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ومعاناتهم الإنسانية والحياتية ومطالبهم بما فيها التغطية الاستشفائية، واستكمال إعادة إعمار مخيم نهر البارد والمساعدات النقدية.

وتطرق اللقاء، إلى بحث قضايا تتصل بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) والفجوة المالية التي تواجهها وسبل مواجهتها، بما فيها النداء الذي أطلقته الوكالة الشهر الماضي لجمع مبلغ 13 مليون دولار لمساعدة اللاجئين في مخيمات لبنان.

وتسلّم الوفد دعوة للحسن لحضور الملتقى الثقافي الفلسطيني الذي يفتتح يوم غد الجمعة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو هولي يبحث مع رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني أزمة (أونروا) المالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية