- رياضة

إيران توقف لاعب كرة قدم شهيراً.. بتهمة "الدعاية ضد الدولة" .. صحافة نت الجديد



إيران توقف لاعب كرة قدم شهيرا بتهمة الدعاية ضد الدولة البحرين - رياضة ..وجرى توقيف غفوري بعد حصة تدريبية لفريقه فولاد خوزستان بناء على قرار من السلطة القضائية حسبما أفادت وكالة أنباء فارس الإيرانية أتى ذلك بعد أيام على تقديم لاعبي منتخب إيران الدعم... إيران توقف لاعب كرة قدم شهيراً.. بتهمة "الدعاية ضد الدولة" .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وجرى توقيف غفوري بعد حصة تدريبية لفريقه فولاد خوزستان بناء على قرار من السلطة القضائية، حسبما أفادت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية.

أتى ذلك بعد أيام على تقديم لاعبي منتخب إيران الدعم للمحتجين، حيث لم يرددوا النشيد الوطني قبل مباراتهم الافتتاحية في كأس العالم لكرة القدم أمام إنجلترا.

فيما حجب التلفزيون الإيراني صور اللاعبين خلال البث الحي لعزف النشيد الوطني قبل المباراة.

اعتقال الرياضيين

يذكر أن التظاهرات التي لم تهدأ في البلاد منذ وفاة أميني البالغة من العمر 22 عاماً بعد 3 أيام من اعتقال في طهران، من قبل شرطة الأخلاق، ما شكل تحدياً كبيراً للزعماء الدينيين الذين يفرضون قبضة حديدية على الحكم منذ ثورة عام 1979.

في حين تصدت السلطات إلى تلك المبادرات بالتهديد والتهويل، والاعتقال.

وقد أقدمت أمس الأحد على اعتقال نحو 8 شخصيات سينمائية وسياسية ورياضية، متهمة إياهم بنشر ما وصفته بـ "المحتوى الاستفزازي".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل إيران توقف لاعب كرة قدم شهيراً.. بتهمة "الدعاية ضد الدولة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة