- رياضة

نيمار يهدد عرش الأسطورة بيليه في المونديال .. صحافة نت الجديد



نيمار يهدد عرش الأسطورة بيليه في المونديال البحرين - رياضة ..ويستهل منتخب البرازيل مشواره في مونديال قطر 2022 بمواجهة نظيره الصربي مساء اليوم الخميس على ملعب لوسيل وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة g التي تضم كلا من منتخبي سويسرا... نيمار يهدد عرش الأسطورة بيليه في المونديال .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


ويستهل منتخب البرازيل مشواره في مونديال قطر 2022، بمواجهة نظيره الصربي، مساء اليوم الخميس، على ملعب لوسيل، وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة (G)، التي تضم كلا من منتخبي سويسرا والكاميرون أيضا، اللذين انتهت مواجهتهما في وقت سابق من اليوم، بفوز المنتخب الأوروبي بهدف وحيد، وذلك على استاد الجنوب بمدينة الوكرة.

ويحتل "الظاهرة" رونالدو المركز الثالث في ترتيب أفضل هدافي المنتخب البرازيلي برصيد 62 هدفا، ويليه الأسطورة روماريو، بطل مونديال 1994، برصيد 55 هدفا دوليا، ومن ثم النجم زيكو رابعا برصيد 48 هدفا، وبيبيتو خامسا برصيد 40 هدفا.

يذكر أن بيليه توج بلقب بطل العالم ثلاث مرات خلال مسيرته الاحترافية (1958، 1962، 1970) وهو رقم قياسي، بينما يحلم نيمار برفع كأس العالم لأول مرة في تاريخه في قطر 2022.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نيمار يهدد عرش الأسطورة بيليه في المونديال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة