- اخبار عربية

العسومي يجدد التأكيد على مساندة البرلمان العربي لقضية فلسطين .. صحافة نت الجديد



العسومي يجدد التأكيد على مساندة البرلمان العربي لقضية فلسطين فلسطين - اخبار عربية ..البرلمان العربي رام الله دنيا الوطنأكد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي دعم ومساندة البرلمان للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للعرب ورفض الانتهاكات المستمرة التي... العسومي يجدد التأكيد على مساندة البرلمان العربي لقضية فلسطين .. التفاصيل من المصدر دنيا الوطن في المدونة او الخبر التالي .


البرلمان العربي رام الله - دنيا الوطنأكد رئيس البرلمان العربي، عادل العسومي، دعم ومساندة البرلمان للقضية الفلسطينية، باعتبارها القضية المركزية للعرب، ورفض الانتهاكات المستمرة التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وبحثت اللجنة، مستجدات الوضع في فلسطين والوقوف على الجرائم والانتهاكات المستمرة لسلطات الاحتلال في مدينة القدس، واعتداءاتها على المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الدينية.

كما تطرق الاجتماع إلى مخرجات القمة العربية الـ31 التي عقدت بالجزائر، و"إعلان الجزائر" في مؤتمر "لم الشمل من أجل تحقيق الوحدة الفلسطينية"، في ظل استمرار الانتهاكات الإسرائيلية والاستيطان.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل العسومي يجدد التأكيد على مساندة البرلمان العربي لقضية فلسطين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية