- اخبار عربية

اعلان عن قطع التيار الكهربائي عن مناطق في محافظة رام الله والبيرة السبت .. صحافة نت الجديد



اعلان عن قطع التيار الكهربائي عن مناطق في محافظة رام الله والبيرة فلسطين - اخبار عربية ..وطن تعلـن شـركة كهربـاء محافظة القـدس عـن قطـــع التـــيار الكهربائي من الثامنة والنصف صباحا حتى الواحدة ظهرا يوم السبت 26 11 2022 عن المناطق التالية من محافظة رام الله والبيرة... اعلان عن قطع التيار الكهربائي عن مناطق في محافظة رام الله والبيرة السبت .. التفاصيل من المصدر وكالة وطن للأنباء في المدونة او الخبر التالي .


وطن: تعلـن شـركة كهربـاء محافظة القـدس عـن قطـــع التـــيار الكهربائي من الثامنة والنصف صباحا حتى الواحدة ظهرا يوم السبت 26/11/2022 عن المناطق التالية من محافظة رام الله والبيرة:

وتعتذر الشركة عن هذا الاجراء الناتج عن قيام الشركة بأعمال التحويلات والصيانة على شبكات الضغط العالي المزودة لتلك المناطق.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل اعلان عن قطع التيار الكهربائي عن مناطق في محافظة رام الله والبيرة السبت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية