- رياضة

بعد نجاح عمليته الجراحية.. ياسر الشهراني: أنا بخير وصحة .. صحافة نت الجديد



بعد نجاح عمليته الجراحية ياسر الشهراني أنا بخير وصحة البحرين - رياضة ..وقال اللاعب السعودي عبر مقطع بثه حساب وزارة الحرس الوطني في تويتر أحب أطمنكم أني بخير وصحة وعافية كذلك أشاد بجهود وزير الرياضة لدعمه المستمر مشيرا إلى أنه منذ مغادرة الملعب وهو... بعد نجاح عمليته الجراحية.. ياسر الشهراني: أنا بخير وصحة .. التفاصيل من المصدر صحيفة الوطن البحرينية في المدونة او الخبر التالي .


وقال اللاعب السعودي عبر مقطع بثه حساب وزارة الحرس الوطني في "تويتر"، "أحب أطمنكم أني بخير وصحة وعافية".

كذلك، أشاد بجهود وزير الرياضة، لدعمه المستمر، مشيراً إلى أنه منذ مغادرة الملعب وهو على تواصل معه.

وكانت جماهير المونديال شاهدت إصابة ياسر الشهراني لحظة اصطدام وجهه بركبة حارس المرمى السعودي محمد العويس، خلال مواجهة المنتخب السعودي مع الأرجنتيني في كأس العالم 2022 المقام في قطر، التي انتهت بفوز سعودي تاريخي، ما أثار قلق المتابعين في السعودية والعالم.

في الرأس والصدر والبطن

يذكر أن السعودية قدمت عرضاً مذهلاً أمام الأرجنتين، ففي حين تقدم التانغو بهدف حمل توقيع نجمه ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، أحرز صالح الشهري هدف التعادل للأخضر في الدقيقة 48، وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لمنتخب السعودية من تسديدة رائعة في الدقيقة 53.

ليخرج الصقور الخضر بنتيجة 2-1 في واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ كأس العالم لكرة القدم.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد نجاح عمليته الجراحية.. ياسر الشهراني: أنا بخير وصحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة