- اخبار عربية

قطر ترفع الحصار وتسمح لقناة تلفزيونية يمنية من صنعاء ببث مباريات كأس العالم 2022 .. صحافة نت الجديد



قطر ترفع الحصار وتسمح لقناة تلفزيونية يمنية من صنعاء ببث مباريات اليمن - اخبار عربية ..تفاجأ مئات المشاهدين اليمنيين بقيام قناة الهوية التابعة لجماعة الحوثي ببث المباريات المشفرة لكأس العالم قطر 2022 على التردد 11096 نايلسات وقالت القناة في إعلان على شريطها... قطر ترفع الحصار وتسمح لقناة تلفزيونية يمنية من صنعاء ببث مباريات كأس العالم 2022 .. التفاصيل من المصدر المشهد اليمني في المدونة او الخبر التالي .


تفاجأ مئات المشاهدين اليمنيين بقيام قناة الهوية التابعة لجماعة الحوثي ببث المباريات المشفرة لكأس العالم قطر 2022 على التردد 11096 نايلسات.وقالت القناة في إعلان على شريطها الاخباري إن الجماهير اليمنية تشكر دولة قطر لفكها الحصار بعرض مونديال 2022.و بثت القناة مبارة الأورغواي وكوريا الجنوبية بتصفيات المونديال.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل قطر ترفع الحصار وتسمح لقناة تلفزيونية يمنية من صنعاء ببث مباريات كأس العالم 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية